انا بعلن استيائي من المدونات اللي مابتدعم متصفح الأوبرا

يعني تلات رباع المدونات مو مدعومة عمتصفح أوبرا . كل ما افتح مدونة بتطلعلي فايتة ببعضا والكلمات شي مقطع وشي مخربط وشي طالع من مكانو وصاير بغير مكان تماماً

ليش هيك مافي اهتمام بمتصفح أوبرا  . انا من الناس الي مابستعمل غير الأوبرا لانو متصفح سريع وجيد

حدا بيعرف شو القصة ؟؟

الأوسمة: , , ,

2 تعليقان to “انا بعلن استيائي من المدونات اللي مابتدعم متصفح الأوبرا”

  1. ناسداك Says:

    طب ليش ما تستعمل الفايرفوكس ؟ بظن معظم المواقع بتطلع نظاميه عليه ، طالما انا مرتاح عليه و بخاصة الاضافات القوية للبرنامج ماعندي نية للتغير على اوبرا

  2. lightred Says:

    لأنو النت عندي سريع زيادة عن اللزوم والأوبرا اسرع من الفايرفوكس

    والفايرفوكس اجمالاً ماكتير بتعامل معو

    بس بكل الأحوال مو لازم تكون القوالب بتطلع نظامية على الأوبرا !!

    اهلاً ناسداك

اترك رد

